lunes, 16 de enero de 2012

ها انت كعادتك

ها انت كعادتك ... تجتاح أحلامي ... تأسر آمالي ... ها أنت ... كما أنت .. تأتي لي كل ليلة ... تأخذني من يدي ... تسكنني تخيلاتي ...لتصبح ساكن أفكاري ... تأتي بصمت ... ترمقني بنظرات تأخذني حيث أنت ... تجرفني بأنهار من الشوق ... وبعد أن أنصاع أمام عظمة حبك .. تهجرني بصمت ... ترحل بصمت ... تبتعد بصمت ... فأشتاق لك أكثر ... أحبك أكثر ... فأهيم بغرامك أكثر ...فتعاود الكره الليلة التاليه ... فآتي لك طوعا ...... راغبة بالتواجد قربك أكثر ... متمنية أن أعرفك أكثر ... فأنا أحببتك وأنا لا أعلم .. من هو أنت ... وكيف أتيت لي ... سكنت أحلامي .. استوطنت نبضاتي ... كل ما أتمناه لو كان لي أن أعلم ... اسم من أحببت ... أو أعلم ...هل يراني بأحلامه أم أتوهم ... فترحل عني قبل أن أسأل ... أو حتى أقول لك فتعلم ... أني أعشقك فهل تهتم ... بقلبي ... بروحي ...فقد غدت سمرائك طفلة بك تحلم ... بك تسكن ... وقد غدت سمرائك بأنفاسك قربها تأمل ... وتأتي في الليلة التاليه وترحل .. دون أن تكسر حاجز الصمت الذي بيننا قد عم ... أو تحاول أن تلم .. شتات روحي التي تبعثرت أمام رؤيتك شوقا وأنت لا تكاد تعلم ... أولم تعلم يا محبوبي أني لم أعد بالحياة بعدك أهتم ... ولم أكن من قبلك أعلم ... أن الحب سجن من الأشواق قضبانه من حاول كسرها قتله الهم .. ولم أعلم .. أني قد أذوب عشقا في بحر عينيك حتى وإن لم تعلم ... وإني أفضل العيش معك في المجهول وحيدة وإن لم أدري من تكون أنت ... فهل ستأتي الي حبيبي وتقول لي أنك بأمري تهتم ... وقد سكن أنفاسك حبي قبل أن تعلم .. أن روحي طيفا بعالمك هائمة راغبة بالحياة قربك لتحبك فقط .. أنت ...حبيبي .. أما آن الوقت لتأتي واقعي .. تداعب احساسي بعد أن سكنت أفكاري .. أما آن لك .. أن تهمس بحبي بعد أن أغرقتني عشقا ... أما آن لك .. أن تكون فارسي بدلا من رجل أحلامي ... أما آن لك أن للحلم أن يتحقق .... فلتخبرني يامن ملكتني دون أن تعلم .. ألست موجودا إلا بما جال بخاطري ... أليس لك حضور سوى بأحلامي ...أولست رجلا قد مشى في أراضي موطني ... أم أنك طيف حب لا وجود له سوى بدواخلي .... حبيبي .. أريدك إلى جانبي .. لتمتلك عالمي .. فأحيا لأجلك ..وأموت بحبك .. لأبكي على صدرك .. وأفرح بقربك ... فلتأتي لي ... لتشعر بي ... وتهمس لي بجميل مشاعرك .... تعال ... وأسكني قلبك .. واجعل منزلي روحك .. أنفاسي عطرك... تعال ... لأهديك نفسي .. أدفئك بحبي .. وأغرقك بحناني .... حبيبي ... يامن أحببت أحلامي لأجلك .. وتبعت خطوات الوهم لآتي لك ..أبتغي قربك ... يامن جثوت على ركبتي طالبة منك أن تسمعني صوتك .. فأرقص على ألحانه حتى تشرق شمسك .. فأستظل بعشقك .. وأمسي بحضنك .. وأتدفأ من برودة ليلك بهمسات حبك .... فتعال لواقعي .. قبل أن أرحل أنا لأسكن عالم الأحلام قربك ... فليس عالم الأحلام بدائم لي ولا لك.

No hay comentarios:

Publicar un comentario