lunes, 16 de enero de 2012

أرى نفسي في عينيك

هلي أن أرى نفسي في عينيك
طال الانتظار
ونحن عايشين في غموض
قاتلنا الصمت والخوف
يراودنا الحلم الجميل ويحوم من حولنا
... أنني قد حاولت منع نفسي أن تشتهيك
ولكنها غلبتني وعافت أن تشتهي سواك
حاولت منع قلبي من الشوق لك
ولكنك ملكته بدون أرادتك
حاولت أن أمنع عقلي من التفكير فيك
ولكنه اقسم أن لايشغله غيرك
فهل تسمح لي أن أسالك سؤالي الذي يراودني
هل تشعر بأنك قريب مني كما أنا قريبً منك
هل أستطيع أن أراني في عينيك
قد يغلبني الشوق والحنين
ولكن قد يسيطر عليه الخجل
قد تنقصني الجرأة التي يجب أن أستخدمها للبوح لك بما في داخلي
هل تستطيع أن تبادلني نفس الشعور
وأن تخطو خطوه واحده الي

لأستطيع أن أكمل المشوار
أم أنك تعاني مما أعانيه
قل لي أحبك كما تحبني
هل تعلم ماتعني لي الحياة من غيرك
أنها لاتعني لي شئ
تعال ألي
كما جئت الى قلبي
تعال لأمتع وأشبع منك ناظري
عندها قد أستطيع أن أراني في عينيك
كما تستطيع أن تراك في عيني

No hay comentarios:

Publicar un comentario