sábado, 18 de febrero de 2012

ألف مبروك

هى : ألف مبروك على خطوبتك ، سمعت بأنها فتاة جميلة جداً
وفي سرها / " أنا متأكدة بأنها خطفت قلبك و إحتلت تفكيرك
هو : بارك الله فيك ، بالفعِل هى جميلة
و في سره / " و لكنك مازلتي أجمل فتاة عرفتها بحياتي
هي : سمعت بأنها ظريفة و رائعة !
... و في سرها / " و تحمل جميع الصفات التي لم أكن أحظى بها
هو : نعم هي كذلك
و في سره / " و لكن هي لاشئ مقارنة بك
هي : أنا متأكدة بأنك تعرف عنها كل شئ الآن !
و في سرها / " كما كنت تعرف عني كل شئ تماماً
هو : فقط مجرد أشياء معدودة
و في سره / " لم أكن أتذكر ما قالته لي عن نفسها عندما أتذكرك
هي : على أي حال أتمنى أن تبقى معها للأبد
و في سرها/ " في حال بأني لم أبقى معك
هو : و أتمنى أن نبقى نحن أيضاً
و في سره /" مهما حدث لي و لك
هي : حسناً ، يجب أن أذهب الآن !
و في سرها /" قبل أن أبدأ بالبكاء
هو : حسناً ، و أنا أيضاً
و في سره / " أتمنى أن لا أراك تبكين
هي : وداعاً
و في سرها /" أنا مازلت أحبك
هو : أراك لاحقاً
و في سره /" لم أتوقف عن حبك

No hay comentarios:

Publicar un comentario