lunes, 13 de febrero de 2012

أتريد أن تعرف من أنا ؟

إن طالت الأيام ولم تروني ...
فهذا كتآبآتي فاذكروني ...
وإن سألتم عني ولم تجدوني ...
فأكون وقتها بحاجة للدعاء ....
واعلموا انه تم تسجيل رحيلي للأبد...
...
فادعولي ..........

أتريد أن تعرف من أنا ؟
اسأل رفيق أسراري وأيامي
أسأله ...إن أجابك فستعلم من أنا
نعم! أتسألني من هو؟
هو رفيق أحلامي وأيامي
... هو الصمت
الذي أصبح دواء أحزاني
نعم!
أتسألني كيف يجيبك؟
فلتحاول بألاعيبك أن تعرف منه من أنا
فإن استطعت أن تجعل الصمت يجيبك
فلتكن قد ملكت كل شئ عني
“فأنا الصمت والصمت أنا
لست مجبراً على أن يفهم الاخرين من انا

ااشعر بالجنون ..حين اجد اشخاص يقرؤون كلماتي...ويجعلون من انفسهم اطباء نفسانين ويحااولون ...تحليل شخصيتي من خلالها... لكنهم لم يدركو..ان عقولهم صغيرة امام فهمي ...وان فهمي صعب..فلا انصح احدا بالمحاولة ...حتى ظنوا انهم فهموا شيء لن يرو الا تلك الصورة التي رسمتها انا في مخيلتهم.. فلا داع للتعب

No hay comentarios:

Publicar un comentario