قــد لا أكــون الأجمل ...... وقــد لا أكــون الأروع .....قــد لا أكــون الأذكى ........ وقــد لأ أكــون الأبرع ......ولــكنــي إذا مــا جــائــني المهموم أسمــع ........... وإذا مــا نــاداني صــاحبــي لحاجة أنفــع ......وحتــى إذا حــصــدت شــوكــــا" فســأظــل للــورد أزرع .....وإذا مــا كان الكــون واسعا" ....... فــــإن قلــبي أوســع
sábado, 25 de febrero de 2012
دمعه في عيوني حيرانه
دمعه في عيوني حيرانه
تأبي الخضوع علي اشخاص خذلوها
لاكني احتاجها لتريح قلبي العليل
و احتاج ايضا الي من يمد يده و يزيلها عني
لاكني اعلم جيدا انه لا يوجد هذا الشخص
... ... اترجاكي يا دمعتي لا تخضعي و تتركي عيناي
لاني اخاف عليكي من احساسك بالوحده علي الخديين
دون يد تمتد اليكي لتستريحي علي راحتيها
دمعتي
خذلوكي كثيرا, ألم تتعلمي الدرس جيدا ؟
هم كانوا يستخدمونا لاصقه لجروحهم القديمه
و عندما طيبنا جراحهم تفننوا في ايذائنا و جرحنا
رحلوا و هم ادري الناس بانهم الدواء لقلوبنا
مازلتي لو تتعلمي الدرس ايتها الدمعه
كفاكي تعذيب و جراح في ذاكرتي
رحلوا ,, و أنتهــت القصــه
أصبحنــا ســراب في ذاكرتــهم
كفــاكي تقــليب مــواجع ايتهــا الدمعــه :
mix
يحبها .. مع أنه يتفنن في إهمالها , يعلم أنها الأفضل ويتعمد السؤال عنها ويغار عليها ويخونها .. هكذا هم "الصغار" عندما يحبون!!
عندماّ اّموت !
اّبلغواّ سلاّمي اّلى تلك اّلقريبّة الّبعيدّة
اّظنهّا تعرفّ نفسها جيداّ
قولوا لها انها زارتني في مناماتي كثيرا
... ... اخبروها اني بكيت كثيرا
وتاّلمت منها كثيراّ
واّحببتها كثيراّ
اّعطوها قطعه كبيره من قلبي تعلقها ّ
باّطار مذهب في غرفتها
واّيضا قبلو راّسها واّخبروها انني لم اعد هنا . . . !
هــنــآك فـئة مــن البــشر
نــرآهم سعــداء دآئــمآ !
- يــضــحكون مــعك
- يــحــــملون همــومــك
- يــنســونك احــزآنــك
... ...
بــعــد أن يــحل الليــل ~
يقــولون لك:[ تصــبح على خــير ]
و أنــــت تظــنهم نــآئمــين !
و لكنــهم هنــــاك !
علــى طــرف الســــــرير
يشــكــون هــمــهم لأنــفــسهم ”
و تــبــدأ » ذكــريات قــاســيهة
بـالمــرور فــي أذهــانــهم . .
لحظات حــآرقةتــملأ قــلوبــهم
و دمــوع تغــرق وســآدتــهم !
فـَ يدخــلون فــي نوبــات بــكاء عمــيق
رغــبة في التنــفس بعد آلاخــتناق . .
فئة قــــوية جــداً ! ولــكن
~» قــد تــنهار . . . . باية لحــظة
نــرآهم سعــداء دآئــمآ !
- يــضــحكون مــعك
- يــحــــملون همــومــك
- يــنســونك احــزآنــك
... ...
بــعــد أن يــحل الليــل ~
يقــولون لك:[ تصــبح على خــير ]
و أنــــت تظــنهم نــآئمــين !
و لكنــهم هنــــاك !
علــى طــرف الســــــرير
يشــكــون هــمــهم لأنــفــسهم ”
و تــبــدأ » ذكــريات قــاســيهة
بـالمــرور فــي أذهــانــهم . .
لحظات حــآرقةتــملأ قــلوبــهم
و دمــوع تغــرق وســآدتــهم !
فـَ يدخــلون فــي نوبــات بــكاء عمــيق
رغــبة في التنــفس بعد آلاخــتناق . .
فئة قــــوية جــداً ! ولــكن
~» قــد تــنهار . . . . باية لحــظة
اّبلغواّ سلاّمي اّلى تلك اّلقريبّة الّبعيدّة
اّظنهّا تعرفّ نفسها جيداّ
قولوا لها انها زارتني في مناماتي كثيرا
... ... اخبروها اني بكيت كثيرا
وتاّلمت منها كثيراّ
واّحببتها كثيراّ
اّعطوها قطعه كبيره من قلبي تعلقها ّ
باّطار مذهب في غرفتها
واّيضا قبلو راّسها واّخبروها انني لم اعد هنا . . . !
أحبك .. ♥
أحبك .. ♥
و حبكـ يجعلني مجنون بك
نعم .. أغار .. و أخبئ غيرتي قدر الأمكان
أغار من ماضيكـ
و أغار من أتيكـ
... أغار من كل من يراك
لا تلوميني .. فأنـا .. أحبك و لحبكـ أعيش !
mix
كلمتان خفيفتان على اللسان
ثقيلتان في الميران
محببتان الى الرحمان
سبحان الله العظيم ........ سبحان الله وبحمده
الله لو رأيتك بين ألف رجل نسخة طبق الأصل منك ! لتعرفت عليك فورا !♥
فأنت الرجل الوحيد الذي كنت أراه بقلبي لا بعيني!♥
يعلم الله وحده كم أحببتك♥♥ ! وكم أحبك♥♥
بوجودك جنبي أحس أني أغنى النساء♥
ليسْ بِمآ آملُك ! بلْ لآنَكْ تَملكِني ..♥♥
تعَلمُـتّ .. آن جَرحُـيّ لآ يَؤلمُ آحدُ فيُ آلوجُودَ .. (غيُريَ ) !!
وأنَ بُكــآءَ آلنــآسُ حولــيَ .. لنُ يفيُدنــيَ .. ( بُشيءُ ) !!
تعَلمُتّ .. آنُ آفــرحَ معَ آلنُآسَ .. وآنُ آحــزَنُ ( وحُديّ ) !!
...
وآن دوآءُ جرحَيّ آلوحُييــدَ ؟؟ .. رضَآئُـيّ بَقــدَري
أحبكـي .. ♥
و حبكـي يجعلني مجنون بكي
نعم .. أغار .. و أخبئ غيرتي قدر الأمكان
أغار من ماضيكـي
و أغار من أتيكـي
... أغار من كل من يراكي
لا تلوميني .. فأنـا .. أحبكي و لحبكـي أعيش !
ســأجدَك ولكن لَــن آتي اليــــك !!
سألمُـــحك ولكن لَــن أنظر اليـــك !!
ســأصادفك ولكن لَــن يهزني صَـوت شفتيك !
...
سأشتاق لـك ولكن لَـن يجبرني الحنين على الاطمئنآن عليك !!
ســأنسآك ولكن لَــن أنسى حُبـــي اليـــــــك !!
ربمــا أننـــي ســـأحــب مــــن بعـــــــدك .....
سأشتــــــــــاق لغيـــــرك ....
ســـــــــأحن لغيـــــــــــركـ ..
سأعشـــــق غيـــــــركـ ..
لكنـــــي أقســـــــم بـــــــرب السمـــــــــاء أنـــي لــــن أحــــــب أحــــدا بقــــدر حبــــي إليــــــكـ ..
... سأجعــــل حبـــــــكـ فـــــــي داخلــــي صامتــــــا كـــــي أستـمــــــر "
بـمـــــــوتـي مـــــن بعــــــدكـ " و أنـــــا حـــي
قــد يـتـركــك الــصديــق ~
أو تــمــشي وحـــدك فــي الــطـريــق !
أو مــشكلــه تــســبــب لك الـضـيــق ،
أو حـتى يــتـركـك أب أو شــقــيــق
أرفــــع يــــداك الـى الســـمــاء
... و أطـلــب مـن الله أن يــكــون الــرفــيـق ♥ ~
فــهــو الــوحــيــد الـقـادر أن يــرفــع عـنك
كـــل حــــزن و ألـــم و ضــيــق ~
viernes, 24 de febrero de 2012
اخــرســــــــــي أيتهـــــــا الدنيــــــا .
اخــرســــــــــي أيتهـــــــا الدنيــــــا ............... ســــــــــوف أتحــــــــدث !
قسما بربي سأجعل الحياة تبكي من جبروت ابتسامتي ....وسأضع كرامتي فوق رأسي وسأضع قلبي تحت قدمي.........ليرحل من يرحل ....... !!!
لن تهدم الدنيا ولن تغلق أبواب السماء!!
فأنا لا التفت للوراء أبدآ....فالحب والتقدير لا يأتي بالتوسل والرجاء فإذا كان وجودهم شيء فكرامتي أشياء.
كيف تغير مزاجك في 30 دقيقة؟
كيف تغير مزاجك في 30 دقيقة؟
يجب أن تكون السعادة من الأهداف صعبة المنال في حياتنا. يمكنك ان تبدأ اليوم وخلال 30 دقيقة من الآن سوف تصبح ماهرا في جذب السعادة وقلب المزاج السيء وزيادة مستويات الفرح في حياتك.
1. ارفع مستوى الطاقة والنشاط. إذا كنت تتحدث على الهاتف، قف وابدأ بالتمشي. استعمل السلالم بدلا من المصعد. زد نسبة النشاط والحماس في كلامك. تمش لمدة 10 دقائق كل ساعة. النشاط والحركة يحفزان الجسم على إطلاق هرمونات السعادة وتسرع من جريان الدم في الجسم وتبعث الارتياح.
2. تمش في الخارج. يقترح بحث جديد بأن الضوء يحفز المواد الكيمياوية في الدماغ التي تحسن المزاج. للحصول على محفز طبيعي، لا تهرب من الشمس بل استقبلها بكل سرور في غرفتك أو الحديقة في الصباح على الاقل لمدة 15 دقيقة لتنعم بفوائدها الرائعة.
3. كن البادئ. قم بتحية الآخرين من جيران واصدقاء أو أرسل بريدا إلكترونيا إلى اصدقائك أو قم بزيارتهم. التقرب من الاصدقاء مفتاح هام للسعادة. عندما تتصرف بطريقة لطيفة مع الناس ستزيد مشاعرك بالسعادة وتنتشر مشاعر السعادة من حولك.
4. خلص نفسك من المهام الملحة. تخلص من المواعيد التي تقلقك مثل زيارة طبيب الاسنان أو القيام بامتحان ما بسرعة. لا تؤجل المواعيد والمشاريع التي تسبب لك التوتر التخلص منها سريعا سيقلل من مستويات التوتر والإجهاد ويعيد لك السعادة.
5. إخلق جو بيئة أكثر هدوءا. الهدوء الخارجي يؤثر على السلام الداخلي، خصص وقتا هادئ لمعالجة الفواتير والمهام الاخرى بعيدا عن الضوضاء. ستنجز الكثير في الجو الهادئ وستشعر بعدها بالسعادة.
6. قم بعمل جيد. قم بخدمة طلبها منك أحد اصدقائك، خذ دقيقة من وقتك للتفكير في الآخرين هل نسيت أن تهنئ شخصا ما بعيدميلاده، هل تبرعت بثيابك القديمة أم لا زالت مرمية في صندوق السيارة؟
7. أنقذ حياة شخص ما. الاعمال الخيرية ذات مفعول سحري على النفوس المتعبة. استثمر مالك في دعم شخص فقير، محتاج أو يتيم. هناك العديد من الجمعيات الخيرية التي يمكنك تقديم العون لها ولن تأخذ من وقتك الكثير.
8. تصرف بسعادة. حتى إذا لم تكن تشعر بالسعادة، حاول أن تكون سعيدا. وفقا لاحدى الدراسات يمكنك السيطرة على مزاجك. قم بمشاهدة فيديو مضحك، قراءة نكت طريفة أو حتى التحدث مع صديق معروف بحسه الكوميدي.
9. تعلم شيئا جديدا. فكر بموضوع تتمنى لو كنت تتقنه. مثل لغة جديدة، مهارة جديدة. قم بشراء الكتاب أو تصفح الانترنت للتعرف المزيد عنه. التعلم شيء هام في حياتنا وغالبا ما يشعرنا بالسعادة والاكتفاء الذاتي.
يعتقد البعض أن محاولة الوصول الى السعادة هدف أناني، ولكن في الحقيقة، الاشخاص الاكثر سعادة هم الذين يتمتعون بحياة اجتماعية جيدة ، صحة، وانتاجية. بالعمل على نفسك ومحاولة السيطرة على مزاجك وتوجيهه الى المزاج الجيد دائما وعدم الاستسلام للكآبة والشعور السيء يمكنك أن تصل الى السعادة وتساعد على نشرها أيضا.
Suscribirse a:
Entradas (Atom)