قــد لا أكــون الأجمل ...... وقــد لا أكــون الأروع .....قــد لا أكــون الأذكى ........ وقــد لأ أكــون الأبرع ......ولــكنــي إذا مــا جــائــني المهموم أسمــع ........... وإذا مــا نــاداني صــاحبــي لحاجة أنفــع ......وحتــى إذا حــصــدت شــوكــــا" فســأظــل للــورد أزرع .....وإذا مــا كان الكــون واسعا" ....... فــــإن قلــبي أوســع
jueves, 23 de febrero de 2012
كــــــــآن ,
كــــــــآن ,,
كــ قطـرة مطـر تبـث آلرعشـه فـى وريقـآت آلجسـد
كلمـآ ارتطمـت جزيئـآت مـن بلـورآت أنفـآسه لشريـآنـى
... إلتحفتـه آلعمـر كـلــه وآلفـزع يـرعبنـي
أنـ تـأتينـى لعنـة آلعشـق فـأصـآب بـ شمـس صبـآح عتـى
و أرآهـ يتبخـر مـن بيـن أوردتــــــي
يـــــآ أنـــت ,,
وحـــدكـ تـدركـ حجـمـ مصيبتـي
وحــدكـ تعلـمـ مـدى إنغمـآس سكيـن آلصمـت فـى صـدر آلبـوح
وحــدكـ تتقـن فـن إستـدآرة حبـل آلغيــآب علـى روحـي
لتمــآرس عـآدتـكـ آلمفضلـه فـي آللعـب بـأنفـآسـى بمشنقـة آلغيـــآب ..!
كــ قطـرة مطـر تبـث آلرعشـه فـى وريقـآت آلجسـد
كلمـآ ارتطمـت جزيئـآت مـن بلـورآت أنفـآسه لشريـآنـى
... إلتحفتـه آلعمـر كـلــه وآلفـزع يـرعبنـي
أنـ تـأتينـى لعنـة آلعشـق فـأصـآب بـ شمـس صبـآح عتـى
و أرآهـ يتبخـر مـن بيـن أوردتــــــي
يـــــآ أنـــت ,,
وحـــدكـ تـدركـ حجـمـ مصيبتـي
وحــدكـ تعلـمـ مـدى إنغمـآس سكيـن آلصمـت فـى صـدر آلبـوح
وحــدكـ تتقـن فـن إستـدآرة حبـل آلغيــآب علـى روحـي
لتمــآرس عـآدتـكـ آلمفضلـه فـي آللعـب بـأنفـآسـى بمشنقـة آلغيـــآب ..!
داخل القلب خوفاً
هُناك أحاسيس تَصعب مشاركتها مع الآخرين . .
نحتفظ بطُهرها داخل القلب خوفاً عليها،
من التَلوث الذي قد يعلقُ بِها فَور خروجها ..!
هُناك حُبٌ ..يُولد ويموت .. دون أن يُدركه أَحد ..!
... ... هُناك ذكرى تنخر الجسد بهدوءٍ قاتل ..!
هُناك لِقاءٌ يفوق كل حدود الدهشة .. و فراق يَقتُلُ قَبل أن يُقتَل ..!
هناك صدَّفٌ تُحطمنا أكثر مما تُسعد
أهدئي سيدتي
أهدئي سيدتي
لا تنفعلي.....
أطمئني ......
...
بعد اليوم.....
لن أضايقك...
ولن أكتب لك قصائد الغزل
ولن أتصفح أوراقك.......
ولن أفرض نفسي عليك
أعتذر لك سيدتي........
فأنا كنت واهــــــــــــــــما
حين تصورت بأني حبيبــــك
لك ماتريدين سيدتـــــــــــي
سأنسحب من حياتك بهدوء
كمـــــــــا دخلتهــــــــــــــا
وداعــــــــــا سيدتــــــــــــي
لا تنفعلي.....
أطمئني ......
...
بعد اليوم.....
لن أضايقك...
ولن أكتب لك قصائد الغزل
ولن أتصفح أوراقك.......
ولن أفرض نفسي عليك
أعتذر لك سيدتي........
فأنا كنت واهــــــــــــــــما
حين تصورت بأني حبيبــــك
لك ماتريدين سيدتـــــــــــي
سأنسحب من حياتك بهدوء
كمـــــــــا دخلتهــــــــــــــا
وداعــــــــــا سيدتــــــــــــي
آحَيآناً
كم اخجلتني يا الله
عندما
قـلت : ليـس عـندي أحد ..... فقال تعالى : نَحـْنُ آقـرَبْ إلـيْكَ مـنْ حـَبْل آلـوَريد
قـلت : أعطــني أملا يـا رب ..... فقال تعالى : إنّ مـَع آلعــُسْر يسـرا
... ...
قـلت : كيف لأحـلامي أن تتحـق ؟ ..... فقال تعالى : إدعــُونِي آسْــتَجـبْ لَكـم...........................
فـي الـحـيـآة
... ...
يُـمْـكِـنُـكَ أنْ تَـشْـتَـري أي شـيء ●● الّا الـحـبّ
يُـمْـكِـنُـكَ اصـطـنـاع الـبـسـمـة ●● ولـكـن لا يُـمْـكِـنـك اصـطـنـاع الـسّـعـادة
يُـمْـكِـنُـكَ أن تـكـذب عـلـى الآخـريـن ●● ولـكـن لا يُـمْـكِـنـك الـكـذب عـلـى نَـفـسـك
يُـمْـكِـنُـكَ أن تـغـيِّـر رأْيـك ولـكـن ●● لا يُـمْـكِـنـك أن تُـغـيّـر ما اخـتـارَه قـلـبـك
اختَــرتُــك أنـــت ..
♥
♥
مِــن بَيــن كُـــلّ هَــــؤلاء ..
♥
... ... ... ... ... اختَــرتُــك أنـــت ..
♥
و القــلبُ يَعــشَقُ مَــن يَشَــــاء ..
♥
لسـت الوَحــــيد فِـــي هَـــذا الكـــون ...
..♥...
..♥..
" لكِـــنّك " إستِــــثنـَاء .. !!!!!!!!!
آحَيآناً
•
• تحتاج أن تبعد مسافة :
فقط لترى من سينتظرك ويبحث عنك ..
• تحتاج للحديث بهدوء :
... فقط لترى من يستمع إليك ..
• تحتاج لتدخل في شجار :
فقط لترى من سيكون إلى جانبك ..
• تحتاج لإتخاذ قرار خاطئ :
فقط لترى من هو موجود لإصلاحه ..
• تحتاج لأن تتخلى عن من تحب :
فقط لترى إن كان يحبك بالقدر الكافي ..
لأن ” يعود إليك “
و أحَيآناً
• تحتاج ان تنام لتبتعد عن الواقع : وهــكذا تــسيـر ٱلحيّٱھَ
miércoles, 22 de febrero de 2012
البعض يكرهني
البعض يكرهني
_ والبعض يعشقني
_ البعض يراني تافها
...
_ و البعض يراني مهم في حياته
_ البعض يراني متواضع
_ و البعض الآخر يراني متكبر
_ البعض يتحدّث عني بطريقة سيئة
_ والبعض يتحدث عنّي بطريقة جميلة .
أعشق شخصيتي التي إنشغل بها النّاس أكثر من أنفسهم .. لم تشقى أمي ٩ اشهر
لأخرج لعبة سهلة بأيدي سفلة ... لذلك لا يهمّني من تكلم وراء ظهري يكفيني
أنه يخرس عندما يلمح قدومي
لا اريُد بآنً يُشَآركنيُ بحـــــبُكُ آحدُ
عًندمآ آكتَبُ لكً كلً هُذآ الحبً . .
يُريُدونً آن يُعرُفونً آسمك !!
وًلاكننيُ آرفضٌ ذٌلكُ بُشَدهُ لانةً
... ... ...
... ♥ آسًمــــــكً ليُ
♥ مًلامحــــكً ليُ !
♥ حروًفــــــكً ليُ
♥ آنفـآسًــــكُ ليُ
♥♥ حًيُــآتـــــــــكً بٍالكآملُ مًلكيُ آنآ وحديُ فقطً
لا اريُد بآنً يُشَآركنيُ بحـــــبُكُ آحدُ
آعشَـــــــــ♥ــــقكُـ يُااااآاآااآاا آنت
Suscribirse a:
Entradas (Atom)