lunes, 6 de febrero de 2012

أقسم

أقسم بمن خلق روحك داخلي اني اعشقك حد الجنون,,
أقسم بمن خلق نبضك داخل اوصالي,,
انني لا استطيع التنفس بعيدا عنك,,
أقسم بمن خلق الكون أن أسمك حبيبي ,, قد تغلغل داخل الروح ,,
رسمه دمي داخل اضلعي ومكتوب بين اهداب عيني,,
... أقسم بمن أحسن خلقك ان...ك تسكن كل اتجاهاتي,,
أقسم بمن خلق الحب داخل قلوبنا اشتاقك حد الجنون وأكثر,,
أقسم بمن خلق النبض بروحي أنك أحييت نبضي بكُلي,,
أقسم بمن خلق الحرف ان حروفي تتسابق لعينيك ,,
لتخبرك عن شوقي لعناقك بعشقك ,

جيت اضحك

جيت اضحك ..لقيت الضحك يستاهل جلوسك
جيت ابكي لقيت دمعتي ما تستاهل تنزل الا وتمسحها كفوفك
جيت اسكت .. لقيت سكوتي يحلى بسماع صوتك
جيت احكي .. لقيت الحكي يحلى وعيني تشوفك
بالله عليك وش أسوي دام دنيتي ما تكمل بدونك

دعوني وحدي


دعوني وحدي
امسح دمعي عن خدي
دعوني وحدي
فلستم من يداوي جراحي
كان لي قلمي
كانت لي رسوماتي
كانت لي احلامي
والان ليس لي
سوى حزني ووحدتي
فدعوني وحدي
فلستم من يداوي جراحي

عِـنـــــدَمَـــــآ تَـــغـضَــــبْ

عِـنـــــدَمَـــــآ تَـــغـضَــــبْ اِكـسِر أي شَيئ ..

لَـكِــــــــنْ ,
تَـجَــنَـب كَـسر شُـعُـور الـبَـشر
فَـ كَـلِمَــــــــاتُ الـغَـضَـب { قَــــآسـيــة }..........................................


أكـــثـــرُ الـــصَــــآمـــتـــيـــن مِـــن حـــولــكْ

قـــد يــحـــمــلـــونْ لَــكْ فـــي قـــلــوبــهُـــم مــحـــبــه

تــضـــآعــف أولـــئـــكْ الــمُـــتــكــلــمـــيــن............................................



تاگد ﺂنگ !!
حينَمـﺂ ٺحٺاجُني . .
سأضع خلافاٺُنآ جانباً !!
ۈﺂكون معڳ
.....................................


انا عـــلـــى يـــقـــيـــن تـــام
بـــأنه يـــومـــا ســـوف يـــرجـــع ويـــعـــتـــذر
و اتـــمـــنـــى قــُـرب هـــذا الـــيـــوم
لـــيـــس حـــبـــاً فـــيـــه لـــكـــن كـــى اخـــبـــره
انـــه خـــرج مـــن حـــيـــاتـــى بـــرغـــبـــتـــه هو
فـــلا يـــســـتـــطـــيـــع ان يـــعـــود لهآآآآ إلا بـــرغـــبـــتـــى انا
..........................................


هــــذاَ عـــصُـــر الأحـُـزان إن أحـبـبـَــت فـأنــت مـجـُنـــون
وإن گـرهــُـت فـأنــُت إنـســان ..!
فـالـحــٌـــب لــــَـه إسـمــــْـــان إمـــــا : إن تـخَـلـص ومـصـْيـرك "إلخـَيـانه والـنسـيُــان "..! .....................................................................
أو أن تـحـــُــب :وفـي اَلـنـهُـايـَه گـراَمـتـك " تـُهـــُـــاَن "..!
 


يظــن البـعــض أن سمــاع كلــمة أحـبــ♥ــك ,,

هــــى أجمــل مــــا فــــي الحيـــــاة ,,

و لكــن الأجمــــل مــن هــــذا ,,
... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ...
أن تـــــرى تلــــك الكلـــ♥ـمة ,,

فــــي عيــــون مــــن تــحـــ♥ـب ,,

لأن العــيــون لا تكـــــذب ,,

بينــما اللســــان يمكــــنه الكــــــذب

لا تَتَظَّآهِر

لا تَتَظَّآهِر بُآلفرح ۈ آَنْت فِيـﮯ قِمہ آَلْحُزْن ××

ۈ لَآ تِضّحڪ بُصۈت مُرْتَفِع ۈ آَنْت بِحَاجہ : لِلُبڪآء ! ! !

فَأَنْت تَعْلَم آَن ؟ ؟
...
آلتَظَّاهِر بُآلفرح مُؤْلِم . . . آڪثُر مِن الْحُزْن ذَآَته

احساس مخيف

احساس مخيف

انى اكون على طول شايفك
وانت اصلا مش شايفنى

احساس مخيف
انى اتمنى اسمع كلمه بحبك
وبدل ما اسمعها تبعدنى عنك

احساس بيقتلنى
لما حبيبى اللى منى
مش معايا ومش فاهمنى

احساس بيعذبنى
اكون محتاجله وهو مش فباله
ومستنى انى اروح اقولهاله

احساس مخيف
لما اشتاق اليه وقوله انه واحشنى
اندم مليون مره انها خرجتى منى

احساس مخيف
لما احس وانا معاه بالوحده
وكانى كنت عايشه فى غربه

احساس مخيف

عندمآ تردّد فِي كلّ لحظَه :

عندمآ تردّد فِي كلّ لحظَه :
- أنا حزين ..
- لَم أعُد أحتَمل !
- تعبتْ ..

... سيزدَاد حُزنگ في كُل مرّه ولنْ تشعُر بالسّعآده ..
حتّى لو كانتْ قرِيبه منگ كـ ظلٌگ!

لذلگ حآول أنْ تطرِد مَشآعرگ السّلبيه ..
حتّى تستطِيع الإحسآسْ بمشآعرگ الإيجابيه !

إبتسم للحيآة♥
لترى العالَم يبتَسم لگ فَرحاً ..
وتحدّث بإيجابيه .. فكمَا تقُول .. تكونْ ..!

جعل الله مساكم أمنِيآت مُحًققہ ، وً رآحَة تَدُوم ،

وسًعآدة تَملأ أروآحٍڳم آلطآهٍرة ♥