لست كغيري من النساء
لا أحب مالا ولا جاها ولا ثراء
أحب الصدق في الحب والطهارة والنقاء
رصيدك في البنك لا يغريني
...وجمالك الخارجي لايغنيني
عن جمال روحك
وحسن أخلاقك
لست كغيري من النساء
الهدايا الثمينة لا تعنيني
فباقة ورد من أجمل بستان
وكلمة حب تكفي لترضيني
لست كغيري من النساء
لا أرضى بعرضي في المزاد العلني
كلوحة ثمينة أو تحفة قديمة
ومن يدفع أكثر له حق في أن يمتلكني
فلا وألف لا
لن أكون مثل هؤلاء
ولن أقتنع بذاك الهراء
لست كغيري من النساء
فحبك وإخلاصك لي
وخوفك علي
وتمسكك بي
هو أجمل هدية بالنسبة لي
قــد لا أكــون الأجمل ...... وقــد لا أكــون الأروع .....قــد لا أكــون الأذكى ........ وقــد لأ أكــون الأبرع ......ولــكنــي إذا مــا جــائــني المهموم أسمــع ........... وإذا مــا نــاداني صــاحبــي لحاجة أنفــع ......وحتــى إذا حــصــدت شــوكــــا" فســأظــل للــورد أزرع .....وإذا مــا كان الكــون واسعا" ....... فــــإن قلــبي أوســع
domingo, 29 de enero de 2012
أخاف غدا لا أجدكِ
أخاف غدا لا أجدكِ فيه قربي
اخشى اقتراب النهاية و ظلام دربي
آاه من قلب ينزف لوعة الشوق و الحنين
فتستجيب المشاعر حينها للألم و الأنين
ينفجر بركان الروح وتتناثر جمرات عيوني
فهل غدا تشرق شمس اللقاء و تنتهي ضنوني
أنادي الأمل راجيا وكم طال وغاب الرجاء
ها قد سلمت لك أمري يا قدري فافعل بقلبي ما تشاء
ان رحمت ذاتي وزينت حياتي سأترك ذكرياتي
ان أنرت طرقاتي و زرعت حقولي أملا سأهجر سكاتي
ألم يحن وقت النسيان لأغوص في بحر الحقيقة ؟
ألم يغلق باب الحرمان لأسافر مع الهمسات الرقيقة ؟
سئمت يا قدري و ملّت مشاعري التغلغل فالخيال
شابت كلماتي وارتجف قلمي و هرمت من الترحال
.
اخشى اقتراب النهاية و ظلام دربي
آاه من قلب ينزف لوعة الشوق و الحنين
فتستجيب المشاعر حينها للألم و الأنين
ينفجر بركان الروح وتتناثر جمرات عيوني
فهل غدا تشرق شمس اللقاء و تنتهي ضنوني
أنادي الأمل راجيا وكم طال وغاب الرجاء
ها قد سلمت لك أمري يا قدري فافعل بقلبي ما تشاء
ان رحمت ذاتي وزينت حياتي سأترك ذكرياتي
ان أنرت طرقاتي و زرعت حقولي أملا سأهجر سكاتي
ألم يحن وقت النسيان لأغوص في بحر الحقيقة ؟
ألم يغلق باب الحرمان لأسافر مع الهمسات الرقيقة ؟
سئمت يا قدري و ملّت مشاعري التغلغل فالخيال
شابت كلماتي وارتجف قلمي و هرمت من الترحال
.
لا تحاول
لا تحاول أن تعيد حساب الأمس
.. وما خسرت فيه .. فالعمر حين تسقط أوراقه لن تعود مرة أخرى
.. ولكن مع كل ربيع جديد سوف تنبت أوراق أخرى
.. فانظر إلى تلك الأوراق التي تغطي وجه السماء
ودعك مما سقط على الأرض فقد صارت جزءاً منه
إذا كان الأمس ضاع .. فبين يديك اليوم وإذا كان اليوم سوف يجمع أوراقه ويرحل .. فلديك الغد.. لا تحزن على الأمس فهو لن يعود
ولا تأسف على اليوم .. فهو راحل
واحلم بشمس مضيئة في غد جميل
.. وما خسرت فيه .. فالعمر حين تسقط أوراقه لن تعود مرة أخرى
.. ولكن مع كل ربيع جديد سوف تنبت أوراق أخرى
.. فانظر إلى تلك الأوراق التي تغطي وجه السماء
ودعك مما سقط على الأرض فقد صارت جزءاً منه
إذا كان الأمس ضاع .. فبين يديك اليوم وإذا كان اليوم سوف يجمع أوراقه ويرحل .. فلديك الغد.. لا تحزن على الأمس فهو لن يعود
ولا تأسف على اليوم .. فهو راحل
واحلم بشمس مضيئة في غد جميل
الحب
الحب ليس فى انك تملك انسانةوتفرض عليها ما لا تستطيع فرضة ع الاخرين....الحب هو ان تملك مشاعرها بطيبتك...... هو ان تملك احساسها بدفئ مشاعرك..... هو ان تحتويها بحنانك... هو ان تجعلها مسكنك الذى لا تعيش الا بداخلة
كم جميلٌ
كم جميلٌ أن تجد من يسمعكِ دون إحساس بالملل ..
عندما تشعر بالوحدة تلجأ إليه تشكي له قسوة الحياة وظلم الناس ..
عندما تشعر بالظلم تقف أمام بابه وتدخل دون أن يمنعكِ أحدٌ ..
عندما تشعر أنكِ مهموم … تجرى إليه كما يجرى الطفل في أحضان أمــه .
عندما تشعر بالوحدة تلجأ إليه تشكي له قسوة الحياة وظلم الناس ..
عندما تشعر بالظلم تقف أمام بابه وتدخل دون أن يمنعكِ أحدٌ ..
عندما تشعر أنكِ مهموم … تجرى إليه كما يجرى الطفل في أحضان أمــه .
ا تخسرره
من يعلمكّ أغلاطك . . فـأعلم
إنـه يعشقك . . أما الشخص الذي لا يعاتبك ... مھما فعلت . .فـأعلم أنه...
لا يحبك . .أما الشخص الذي يخاف عليك . . ومهتم فيك ..
( نادر في الوجود ) . .
فـأعلم أنه .. يعشق ترابك . .. . . . . فلا تخسرره....
لماذ?
لماذا آنآ بـ / حآجةٍ دآئِمه آلى :
آلگتآبه آليك وَ آلآطمئنآن عليك ,
لمَاذا .. حينَ آتحدثُ معك آوّ آفگر بآلحديث عنك
لآيگون نبضِي هو نبضِي , ولآ لوني هو لوني !
ولآ جرأتي هي جرأتي ولآ أنآ هي أنآ!!
آلگتآبه آليك وَ آلآطمئنآن عليك ,
لمَاذا .. حينَ آتحدثُ معك آوّ آفگر بآلحديث عنك
لآيگون نبضِي هو نبضِي , ولآ لوني هو لوني !
ولآ جرأتي هي جرأتي ولآ أنآ هي أنآ!!
Suscribirse a:
Entradas (Atom)