lunes, 23 de enero de 2012

نشَف ريقي

نشَف ريقي وَ جفّ قلمي وَ أنا أُردد :
أيتها ٱلنسـاء ،. احفظن الدّرس جيداً ،
هو درسٌ واحدٌ فقط ..
ٱلرّجُل لا يتَعلّقُ بَ امرأةٍ تَبكيه [بفتح التّاء].
بل بَ امرأةٍ تُبكيه (بضم التّاء)

فــــتـــــــــــــرهُ

كـــــــــل انســـــــــــآن يـمَـــــــــــر ب فــــتـــــــــــــرهُ ..

لآ يـطــــــــــــيقِ مـكــــــــــآلــمــــــــــــــة آحــــــــــــد ..

لآ يجــــــــــــــآوبَ الآ بـكـــلـمـــــــــــــــة ..
...
يـنـجــــــــــرحِ عـلـــــــــــى شــــــــيّ تــــــــآفــــــــه ..

حـســـــــــآس جـــــــــــــدآ ..

عينـــــــآه تـــــذرف الـــــدمـــــوع فـــــي أيّ وقــــــــت

فــــرفــقــــآ بمــــــنِ يمُـــــــر بهــــذهِ الـمَــــرحــلــــــة !

قال حكيم

قال حكيم : أربعة حسن ولكن أربعة أحسن !
الحياء من الرجال..حسن، ولكنه من النساء..أحسن .
والعدل من كل انسان..حسن، ولكنه من القضاء والامراء..أحسن .
والتوبة من الشيخ ..حسن، ولكنها من الشباب..أحسن .
والجود من الأغنياء..حسن.. ولكنه من الفقراء..أحسن

غـــبـــيه مـــعـــك

لـــم أكـــن غـــبـــيه مـــعـــك

و لـــكـــنـــي كـــنـــت أتـــجـــآهـــل كـــل مـــا أرآه وأشـــعـــر بـــه

كـــي لا أكـــســـر ( صـــورتــــك ) الـــجـــمـــيـــلـــه بـــدآخـــلـــي
...
...

أشتهي أن أسافر

أشتهي أن أسافر وحيدة !
, دون ظل , دون قيد , دون ذاكرة
, دون بشر , دون ماضي , دون حاضر
.. فقط : قلب مغلق الأبواب و ذاكرة لايعلق بها أي شيء

كثيرا مايسائلوني

كثيرا مايسائلوني
لما لاتخطبين حتى الآن
أقول كل شئ نصيب وبأوان
فيقولون أعميّوا كل من حولك
آلا يرون ماتحملين من صفات
... ... فأضحك مبتسمة واقول
من الطبيعي أنهم عميّوا عني
أتعلمون لما...؟؟؟
لأن الله يحفظني لقلب واحد ليس بينهم
أنقى واطهر وأصفى من تشوشهم
لذا اعماهم عني وجعلني له في انتظار
فلا تسألوني عنه ..فربما بعيدة الأسفار
ولكن ثقتي بربي ..تفوق أي اختيار

ــبحث لـــنفسك بــــنفسك

أنـــت وحـــدك يــــجب أن تـــبحث لـــنفسك بــــنفسك عـــن بــــقعة فـــي الأرض أوثـــقب فــــي الــــحائط

تـــجئ مــــنه الـــراحة والــــضوء ..

وإذا لـــم تـــفعل ، فـــلن يــــتبرع أحـــد بــــذلك .. صـــدقني ..