سأكون لك أنثى شقية .. مجنونة .. عنيدة .. غيورة ..
سأقترب منك لأراقصك وتراقصني ...... وسأطيل التأمل بملامحك وعيناك وابتسامتك ..... و
سأكثر من الدلال عليك .. سأكون مغرورة بحبكـــــ .. مترفـــــه بدلالك ..سأعيش
لإسعـــــــــــــادك .. أريــــــــــدك لي أنــــــــــــــــــــا وحــــــــدي و لست أنانية
قــد لا أكــون الأجمل ...... وقــد لا أكــون الأروع .....قــد لا أكــون الأذكى ........ وقــد لأ أكــون الأبرع ......ولــكنــي إذا مــا جــائــني المهموم أسمــع ........... وإذا مــا نــاداني صــاحبــي لحاجة أنفــع ......وحتــى إذا حــصــدت شــوكــــا" فســأظــل للــورد أزرع .....وإذا مــا كان الكــون واسعا" ....... فــــإن قلــبي أوســع
jueves, 1 de marzo de 2012
في ﺂلسآبق
في ﺂلسآبق </3 !
... گنٺ عندمآ ﺂذهب ٳلى ﺂلنۆم . .
أضع هآٺفي في ۆضع ﺂلھَزآز . .
ۆ أمسگہ :
بيدي ۆ أنآ ﺂ ﺂ ﺂ م ~
... لأن " حبيبي " قآل لي يۆمآ :-
بِ أنھَ يحبّ ﺂن ۆيقظني گلمآ . .
ٺأخرٺ فَ ﺂلنۆم ،
ۆ يحب ﺂن يسمع " صۆٺي " ۆ ﺂنآ نآئم !
أمآ ﺂلآن :
فَ ٳني أضعہ على ۆضع ” ﺂلصآمت “
ۆ - ﺂغلقہ -
ۆ أرمي بہ ٺحٺ || ﺂلۆسآدھَ . .
ۆ لآ أهٺمّ . . .
ٳن گآن سَ يٺصل " بي " أحد أم لآ !
فَ من گنٺ أحبہ يومً
لمْ يعد يهتمممْ
أخبرتهم
أخبرتهم فلم يفهموا ! ..
وفقدوني ولم يشعروا ! ..
وبعدها يسألون أين أنت ؟! ..
فأخبرتهم لقد كنت أسكن في قلوبكم ..
فتركتموني أرحل فيال جحودكم ..
... وعندما احتجتموني تذكرتموني فكيف لي أن أعود لكم
.. -
قـــلــت لــك لا احـــب الــدمـــوع فـــأبــكــيــتــنــى وقــلــت لــك اكــرة الـــخــيــانــة فــخــنــتــنــى قــلـــت لــك لا احـــتــمــل الـــغــدر فــطــعــنــتــنــى قــلــت لــك لا اقــوى عــلــى الـــبــعــد فــهــجــرتــنــى وبــعــد كـــل هــذا تــدعــى انـــك حــبــيــبــا وتــحــبــنــى اى حـــبــيــب انــــت واى حـــب هــــذا الــذى فـــيــة دمـــرتــنـــى ...
حلويات مغربية و عربية
سيدتي ان لم تجدي الفرماج الاحمر الذي يستعمل في البيتزا و الكراتان اليك نصيحة :
بديل الفرماج الأحمر
المقادير:
... 2 كيسان حليب بودرة غبرة
كاس زيت الدرة
كاس ماء
صفار بيضتان
2 قطع فرماج مثلث
ملعقة صغيرة ملح
قطرات من عصير الحامض
الطريقة:
يصب الماء و الزيت في الخلاط يضاف اليه صفار البيضتين و مثلثا الفرماج و الملح و قطرات الحامض
يخفق الخليط بالخلاط و يضاف اليه حليب غبرة تدريجيا حتى يجمد
يصب الخليط في طبق بسمك 2 سنتيم و يغطى بورق اللمنيوم و يدخل للفريزر "المجمد" لمدة ساعات قبل الإستعمال.
بديل الفرماج الأحمر
المقادير:
... 2 كيسان حليب بودرة غبرة
كاس زيت الدرة
كاس ماء
صفار بيضتان
2 قطع فرماج مثلث
ملعقة صغيرة ملح
قطرات من عصير الحامض
الطريقة:
يصب الماء و الزيت في الخلاط يضاف اليه صفار البيضتين و مثلثا الفرماج و الملح و قطرات الحامض
يخفق الخليط بالخلاط و يضاف اليه حليب غبرة تدريجيا حتى يجمد
يصب الخليط في طبق بسمك 2 سنتيم و يغطى بورق اللمنيوم و يدخل للفريزر "المجمد" لمدة ساعات قبل الإستعمال.
أعِـــدُكَ ..
أعِـــدُكَ ..
مَــا دُمــتُ عــلى قّــيد الحَـــياة ..
...أن أحــفَـظ وجُـــودكَ فِــي حَـــياتِي ..
... ...
وإن رَحَــل بــي
المَـــوت ..
تبــقَـى لأجلـــكَ ذِكـــرياتِـــي
لا اعرف ماذا اكتب .. هل اكتب عن انسان جرحه الزمن .. هل اكتب عن الم ينزف دما .. هل اكتب عن قصة لم تبدأ .. هل اكتب عن فراق قبل اللقاء .. عن قصة حزينة لا يعرفها سوى اثنين .. و ربما لا يعرفها سوى من احاط نفسه بالاحزان و الاحلام .. قصة داء القلب مصدرها ... ودموع العين مظهرها .. اكتب عن ضحكة لم تكتمل .. و لا اعرف اين سيكون مرساها ..
أدرڪت : آن لا أحد يستحق آلعناء
أدرڪت : معنى آلصمت عند آلالم !
أدرڪت : معنى آن آستمع آڪثر من آن آتڪلم !
أدرڪت : آنه لن يدوم لڪك شخض مهما فعلت !
أدرڪت : آن ڪُل من تحب لن يحبڪك بقدر ما أحببته
... أدرڪت : معنى آن آذهب لمن يحبني لا لمن آحب ♥
و أدرڪت : تمامآ معنى آلخذلان
ف يآرب :
آبعدني عني ڪل من ڪانت نيته آن يڪسرني :”)
martes, 28 de febrero de 2012
عندمَا رحلتَ بعيداً عّنّي ..
عندمَا رحلتَ بعيداً عّنّي ..
تفاجئتُ بأنّ الشمسْ أشرقَت في اليُوم التاليْ
وَ أنّ القمَر يرقصُ إبتهاجاً ليلتهَا
لم تبكيْ أمّي
... ... وَ لم يَغضبْ أبيْ
وَ لم تصمتْ الأغانيْ
وَ لم تتنكسّ الأعلام فيْ مدينتيْ
وَ لم نشربْ القهوَة سوداء مُرّة ..
لم يقطعُوا بثّ المسلسل .. وَلم يظهر المُذيع حزيناً ليلتها ..
تفاجئتُ بأنّ غيابَك كانَ كغيابْ أيّ شيء لا قيمَة له .. !!
فَ لمَاذا أعظمُ اللاشيء بحزنيْ !!
لا أريــــــد شـــــيء مــن هـــذه الـحـيــــــاة . . !!!
فـقــط أريــــد أن يـجـعـلـه الله مـعــي إلـى الأبـــــــد
علمتنى الحياه
علمتنى الحياه
انه اذا كان قلبى سيذل نفسى فليمت قلبى
بما يحتويه من حب وغرام
ولتحيا نفسى وان عاشت فى الاحزان او الالام
قالوا عنى مغروره
قلت لا هو غرور ولا هو تواضع
كل المسأله انى رفضت احسب لغير الله حساب
لـن أترُكِـك .. ♥
ولـن أتخلـى عنـك ومهمآ حصل : سأكون معكِ دآئماَ
تـلكَ هى أنـآ !
أقـدّر معنَـى آلّحـب ولآ أنطِقُهـا لأي شخـص !
فَـ آلحـب كلِمَـة ثمِينْـة لآ تقـآل لأي إنسـآن !
... ... ... حبيبـيْ .. ♥
أعِـدُك بـذلك أنْ أبقْـى معـك
لا
تسألني لماذا احببتك !!!؟؟؟؟ولا تسألني متى أحببتك !!!؟؟؟؟ولا تسألني عن
سبب إشتياقي لك !!!؟؟؟؟ لأني عندما رأيتك تبعثرت جميع أوراقي .........؟
أشعر بك و انت بعيدة .... و أراك أمامي وفي منامي...... و أصبحت أراك في وجه البشر
فهل أشكر القدر لانه عرفني عليك ...... وجعلني أذوب في عينيك التي رمتني في بحر لا قرار فيه........؟؟؟
لا اعرف ماذا اكتب .. هل اكتب عن انسان جرحه الزمن .. هل اكتب عن الم ينزف دما .. هل اكتب عن قصة لم تبدأ .. هل اكتب عن فراق قبل اللقاء .. عن قصة حزينة لا يعرفها سوى اثنين .. و ربما لا يعرفها سوى من احاط نفسه بالاحزان و الاحلام .. قصة داء القلب مصدرها ... ودموع العين مظهرها .. اكتب عن ضحكة لم تكتمل .. و لا اعرف اين سيكون مرساها
Suscribirse a:
Entradas (Atom)
