jueves, 9 de febrero de 2012

لاعزاء يصبرني

لاعزاء يصبرني في بعدك
الا هالة القمر ..وضيائة
ساثقب الوقت واغمض عيوني لاتخيلك
سأوقد قناديل سفينتي وارفع شراعي
لكي أهتدي اليك في ظلام حالك
... سيشتعل كل الافق الا لهيب كلماتي
وساجدف كي التقطك وابدد كل الضباب
وأضمك ألي ..وأغمض عيوني
وأن لم اجدك سأبحث في بحور الشوق
وسيكون مجدافي هو خدك الزهري
وبوصلتي هي عنوانك
ووجهتي هي طيفك المسافر
وبهائك النادر هو محرابي
وصورتك الجميلة هي حلمي
ومائي الصافي هي شفتيكي
وسيكون مقود سفينتي ذراعيكي

miércoles, 8 de febrero de 2012

لاول مرة افهم معنى

لاول مرة افهم معنى ان اكون أنثى , يبعثرني رجل حتى الفوضى ..
ولأول مرة اجرب الاحساس بالرضى المطلق من الحياة ..
ولأول مرة اعرف كيف اشتعل , ولا احترق ..
واتشقق , ولا انكسر ..
وادخل في غيبوبة , ولا اموت

ﺃَﻳـﻦ ﺃَﺟـﺪﻙ؟؟

ﺳﺄَﻟﺘﻨـﻲ ~. ﺃَﻳـﻦ ﺃَﺟـﺪﻙ؟؟
ﻗﻠـﺖ : ﺣﻴﺚ ﺃﻧـﺖ .. ﺃَﻧـﺂ ﺃَﻛـﻮﻥ ♥~.
ﻟﺴـﺖ ﺑﻌﻴـﺪﺍ ﻋﻨـﻚِ ♥
ﺑـﻞ ﺃَﻗـﺮﺏ ﻣـﻦ ﻃـﺮﻑ ﺍﻟﻌﻴـﻮﻥ ♥~.
..................... ... ...
... ﺭﺑﻤـﺂ ﻓـﻲ ﺩﻣـﻚ ﺃَﻛـﻮﻥ ♥~.
ﺃَﻭ ﻓـﻲ ﻗﻠﺒـﻚ ﺃَﻧـﺂ ﻣـﺪﻓـﻮﻥ

العـــين ولا اللســان..

العـــين ولا اللســان.... أيهما في الــحب ولــهان.؟ فقال اللســان أنا أقول الحقيقة في حــبي ! ... .فقالت العين وأنا أرى مالا تراه أنت حتى في الأحــلام! فقاطعهم القلب وقــال و لولا نبضي ما تحرك الوجدان ..... و لا نطق اللسان.. ولا رأت العــين الأحــلام... فلا ينافسني احــد في الحـــب مهما كـان ....

..لحظة الوداع..

..لحظة الوداع..


عندما تحين لحظة الوداع..

... تمتلا الاعين بالدموع..

تتفجر براكين الاسى..

فما اصعب لحظات الوداع..

و خاصة من تحب..

و كأنها جمرة تحرق القلب..

و كأنها سارق يسرق العقل..

عندما تحين لحظة الوداع..

كل شيئ يغيب..يموت..

يرحل.. يحترق..ينسى.

و لا يبقى سوى قلبي..

الذي لا ادري اين هو..

لا تبقى سوى نار الاشواق..

تزداد في مدفاة الحب..

و لا يبقى سوى قلب حائر..

و عين باكية..

لا أعترف

لا أعترف



الى متى اعتكف؟
... عنها ..ولا اعترف
أضلل الناس
ولونى باهت منخطف
وجبهتي مثلوجة
ومفصلي مرتجف ,أيجحد الصدر الذى
ينبع منه الصدف
وهذه الغمازه الصغرى
وهذا الترف
تقول لي:قل لي
فأرتد ولا اعترف
وأرسم الكلمه فى الظن
فيأبى الصلف.
وأذبح الحرف على
ثغري فلا ينحرف
يأسرها ..ماذا يهم الناس
لو هم عرفوا..
لا..لن اروي كلمة عنها
..فحبي شرف
لو تمنعون النور عن
عيني..لا اعترف

أستعجلت الــــرحـــيــل

أستعجلت الــــرحـــيــل

استعجلت الرحيل .. ورحلت في غير أوانك
هنا خطوط أيديك .. صمتك .. صدى صوتك .. عنفوانك
هنا ضحكت .. هنا بكيت.. هنا على صدري غفيت
... هنا تصاويرك على حايط البيت
هنا على كتفي لعبت لعب الأطفال
هنا بقايا من بقايا أمنياتك رحلت أنت وهي ظلت في مكانك
في وجوه الناس أطالع وجهك الحاضر الغايب
وين أنت؟؟ ومتى أشوفك؟؟ وحدي أسأل وحدي أجاوب
حتى في أصغر أشيائك أبقى أتأمل وأراقب
استجدي صوتك .. استجدي وجهك .. ولو في لحظة وهم
جمدت الدمعة بعيوني وأنت إحساس القلم
استعجلت الرحيل .. ورحلت في غير أوانك