viernes, 20 de enero de 2012

بعيـدَاً عَنٍ شَخــصْ ’يحبَـگ

عٍندَمـآ تگوٍن بعيـدَاً عَنٍ شَخــصْ ’يحبَـگ

فــ: أعـآـمْ أنـٍـٍه عٍندًمــآ يَشَتـآقْ أٍلًيــگ

سـيتَصَرٍف بغضَــ’ـب,لًعـَدٍَم توٍآجـٌوٍدگ ’بجـآنبـه’
...
... ... ... ...
قـَدٍ تجـدٌهہّ يتحًـدَثْ معـَكْ بجَفـآفٍْ

وٍقـدِ يتـًـًعآمـلْ مَعــكْ گأنــگ أگثَرٍ شَخـصْ

بغيــضْ فـٍــٍـٍي نظره! وٍلًــكٍنْ..

أعـٍلًـم أنــه ♥ كٌلًمـآ تصَرٍف "بنفــوٍرٍ"

كٌلًمــآ أٍزدآد’’’
 قآــبـه تعلًـقـاً بگ

كُـــــلّ مُبتسم

كُـــــلّ مُبتسم لا يعنـــــي أنه سعيـــــد !!
و كُـــــلّ بشوش لا يعنـــــي أنهُ قد خلت دُنياه من الدمـــــوع !!
فَحتماً هناك " أقنعـه " مجبــــرون على إرتدائــــهآ ،

لا تعني بِأننــــا منافقــــــوون ،، لا
فقط حتــــــى يُطلق علينــــــا ( بشر طبيعيــــــون )
و حتـــــــى عن إنكــــــسارنا لا يعلمــــون

الوردة

الوردة الحمراء (( احبك ))
الوردة الخضراء (( اثق بك ))
الوردة البيضاء (( احتاج لك ))
الوردة الصفراء (( اغار عليك ))
الوردة البنفسجية (( اعشقك ))
... ... ... الوردة الجافة (( انتهى كل شئ ))
فأي وردة سوف تهديها لمن تُحــب...
.

عــذراً يا قلبي

عــذراً يا قلبي ........

لقــد خذلتكـ.!

لكـــن أقسم لكـ بأن لا تكــون.. هناآآكـ مــره اخرى

فلا أحــد يستحــق .. . دمــــــــــــــــــــــــــعي

لكنهم لا يشعرون ..!!

للحذاء لسان لكنه لا يتكلم .. للطاولة أرجل لكنها لا تسير .. للقلم ريشة لكنه لا يطير .. للساعة عقارب لكنها لا تلسع .. للكثيرين قلوب
لكنهم لا يشعرون ..!!

حَيآآآآآتيْ لـِ نَفْســِـِي

سَأَعيِشُ حَيآآآآآتيْ لـِ نَفْســِـِي!! وَلِمَنْ يُبآدِلُنُي مَشآعِر الْمَحَبْة الْصَآدِقِة والإحتِرآم.. لـَـن تَتَوَقَفْ حَيِآتي عِلى حِبيب أوْ صَديِقْْ خَآب الظَنْ بـِِهِ.. سَأَسْـــتَمِر و أَدفِن مَشآعِري بَعِيِــــــــــداً عَنْ قَلـبيِ.. لَنْ أَنتَظِر أَحداً لِيُشعرُني بِقيمةِ نَفْسيِ فَأنآ أَعرِفُهآ جَـيدآ.. ﯙسَأَكونُ قَوي لأَتخَطى عَتبـــآتِ هذآ الزْمـــنْ..!!♥!! ^_^

شمس صباح

وتشرق شمس صباح جديد
ارتشف قهوتي..
على عجلة من امري
كعادتي..
طيفك يرافقني في كل لحظاتي
... حتى في نومي العميق
يهدئ من روعي
يشعرني بالامان
يحدثني حتى في صمتي
يمسح عن وجهي
متاعب الزمن
تغيب الشمس
وتشرق..
وطيفك لا يغيب ابدا
يشرق شمسا
تنبض بها..
حياتي في كل لحظاتي