viernes, 10 de febrero de 2012

ڪــــم أُحــــــب

ڪــــم أُحــــــب الــجــــلــــوس مــــع نـــفــســـي أعـــاتــبـــهــــا . .... أَنــــبـــهــــا . . أشــڪــو لـــهــــا ضــــعــفــي . . أثـــرثــــر لـــهــــا . . أُخــرج ڪــــل مــــا داخـــلــــي مــــن حــــزن و ألــــم فـأنــــا فــــقـــط مــــن ..يــــفــهــــمــــنــــي

لا شيء تغيَر منذ فراقكَ ,
كل شيء كماَ هو ..
كل شيءَ مثل ما تركتة انتَ !
لكَن المشكلة تكمن فيني ” انا ” !!
انا التَيَ اصبحَت ارى الأشياء مختلفة جداً !!
اصبحت ارى كل شيءَ حزين .. كل شيءَ مؤلم ,
المشكلةَ تكمن فيني !
انا التي احببتكَ ..
لدرجة انني ارىَ كل الأشياء بعدكَ “ رحيل ” !


دخل فـي حيـــاتي شخص عــن طريق الصدفه ..! تعلقت به ..
أحببتـه أكثر مــن ذاتـي أحبـه الى درجة الجنــون ولا أجد السعاده الا بين يديه ..
يرسم لي الابتسـامه تصغر بعيني الدنيــا اذا ضـاقت به فـي غيــابه تغيب السعاده ..
يغيب الفرح أعشقـه ألى درجـه الأنانيــه فــ شكرا لــ الصدفه التي جمعتنــي به
..
 

No hay comentarios:

Publicar un comentario